اساسية ديالى تنظم دورة تدريبية لمعلمي مادة اللغة الانكليزية للصف الخامس الابتدائي بالتعاون مع المديرية العامة لتربية ديالى
29/11/2016
اساسية ديالى تنظم دورة تدريبية لمعلمي مادة اللغة الانكليزية للصف الخامس الابتدائي بالتعاون مع المديرية العامة لتربية ديالى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  

 

 

باشراف الاستاذ المساعد الدكتور حيدر شاكر مزهر عميد الكلية والدكتور سعد محمد علي حسين ممثل جامعة ديالى في لجنة مشروع شبكات الترابط بين جامعة ديالى ومديرية تربية ديالى والتدريسي بقسم التاريخ

        عقدت صباح يوم الثلاثاء الموافق 29/11/2016 الورشة التدريبية الاولى لمعلمي الصف الخامس الابتدائي في مادة اللغة الانكليزية لمدارس تربية محافظة ديالى والتي سوف تستمر لمدة ثلاثة ايام على التوالي وبأشتراك (30) معلم ومعلمة من مديرية تربية ديالى. وتضمن منهاج الورشة التدريبية لليوم الاول الاربعاء الموافق 29/11/2016 ما يأتي:

الوقت

عنوان المحاضرة

مكان المحاضرة

المحاضر

9.00

Getting-to-Know-you

قاعة المعلم

أ.د. امثل محمد

10.15

Break

Loung

-

10.45

The Best Teacher You Want To Be

قاعة المعلم

أ.د. امثل محمد

 

اما منهاج اليوم الثاني ليوم الاربعاء الموافق 30/11/2016 فيتضمن ما يأتي:

الوقت

عنوان المحاضرة

مكان المحاضرة

المحاضر

9.00

Teaching Skills

قاعة المعلم

أ.د. سامي عبد العزيز

10.15

Break

Loung

-

10.45

Learning is Fun

قاعة المعلم

أ.د. امثل محمد

 

واخيراً منهاج اليوم الثالث ليوم الخميس الموافق 1/12/2016 فيتضمن ما يأتي:

الوقت

عنوان المحاضرة

مكان المحاضرة

المحاضر

9.00

Group Work

قاعة المعلم

أ.د. امثل محمد

10.15

Break

Loung

-

10.45

Teaching Technology 

مختبر الصوت

أ.د. سامي عبد العزيز

 

ويذكر ان هدف مشروع شبكات الترابط بين جامعة ديالى ومديرية تربية ديالى يهدف الى انشاء قنوات اتصال بين الاساتذة ذوي الاختصاصات المتناظرة في كليات جامعة ديالى ومدارس مديرية تربية ديالى فضلاً عن تنسيق عمليات الاعداد والتدريب واقامة ورش العمل التعليمية واقتراح موضوعات البحوث والدراسات وتحليل الممارسات وتقويمها والاهتمام بالتعليم الالكتروني لمواكبة التطورات الالكترونية والتكنلوجية في التعليم والتعلم وبناء نموذج تعليمي الكتروني عراقي يأخذ بنظر الاعتبار في تصميمه كافة عوامل نجاح العملية التعليمية في المجتمع العراقي ويدرس المعوقات ويعالجها ويضع الحلول للقضاء عليها والاعتماد على التعليم المزيج ووضع ستراتيجية وخطة التعليم المزيج القائم على المدرس وعلى التقنيات التكنلوجية في التعليم