
رسالة ماجستير في أساسية ديالى تبحث أثر إستراتيجية (فكر – زاوج – شارك ) في التحصيل المعرفي وتعلــم بعــض المهـــارات الأســـاسية بكـــرة القدم للطـلاب
رسالة ماجستير في أساسية ديالى تبحث أثر إستراتيجية (فكر – زاوج – شارك ) في التحصيل المعرفي وتعلــم بعــض المهـــارات الأســـاسية بكـــرة القدم للطـلاب
بحثت رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية (أثر إستراتيجية (فكر – زاوج – شارك ) في التحصيل المعرفي وتعلــم بعــض المهـــارات الأســـاسية بكـــرة القدم للطـلاب) في تخصص طرائق تدريس التربية الرياضية.
هدفت الدراسة التي قدمهاالطالب(محمد صالح صاحب) الى التعرف على تأثير استخدام إستراتيجية( فكر ــ زاوج ــ شارك) على التحصيل المعرفي لطلاب الصف الرابع الأدبي، والتعرف على تأثير استخدام إستراتيجية( فكر ــ زاوج ــ شارك) علىتعلم بعض المهارات الأساسية بكرة القدملطلاب الصف الرابع الأدبي .
وخرجت الدراسة بجملة من النتائج ابرزها:إن : لإستراتيجية ( فكرــــ زاوج ــــ شارك) دورا ايجابيا واضحا في التحصيل المعرفي وكذلك على تفوق تعلم المهارات المختارة للمجموعة التجريبية .
واوصت الدراسة: بضرورة اعتماد الاستراتيجية في المدارس وتطبيقها على بقية المراحل وكذلك في الالعاب الاخرى لما لها من تأثير على مستوى الطلبة المعرفي والمهاري .