اخبار الكلية

سالة ماجستير في اساسية ديالى تناقش اثر استراتيجية (S.N.I.P.S) في التحصيل وتصحيح المفاهيم التاريخية...

   
176 مشاهدة   |   2 تقييم
تحديث   14/02/2019 3:43 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ناقشت رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية (اثر استراتيجية (S.N.I.P.S) في التحصيل وتصحيح المفاهيم التاريخية المخطوءة لدى طلاب الصف الثاني المتوسط) في تخصص طرائق تدريس التاريخ

هدفت الدراسة التي قدمها الطالب (مراد جبار زغير) الى التعرف على  (اثر استراتيجية S.N.I.P.S ''في التحصيل وتصحيح المفاهيم التاريخية المخطوءة لدى طلبة الصف الثاني متوسط

وخرجت الدراسة بجملة من النتائج ابرزها: وجود فرق ذو دلالة احصائية بين المجموعتين التجريبية والضابطة ولصالح المجموعة التجريبية في اختبار التحصيل لدى طلبة الصف الثاني متوسط، ووجود فرق ذو دلالة احصائية بين المجموعتين التجريبية والضابطة ولصالح المجموعة التجريبية في اختبار تصحيح المفاهيم التاريخية المخطوءة القبلي لدى طلبة الصف الثاني متوسط، فضلاً عن وجود فرق ذو دلالة احصائية بين المجموعتين التجريبية والضابطة ولصالح المجموعة التجريبية في اختبار تصحيح المفاهيم التاريخية المخطوءة البعدي لدى طلبة الصف الثاني متوسط.

 




 

                                                                

 

الإيميلات الرسمية                     اطاريح جامعية

نظام الافراد الموحد                معاجم عربية 

الهيئة التدريسية                    مقلات التدريسيين

مكتبات عامة                        الباحث العلمي للتدريسيين

محاضرات فيديوية               المكتبة الشاملة

قانون الخدمة الجامعية               مجلة الفتح 

الادارة الالكترونية                      مجلات جامعة ديالى

الحكومة الالكترونية                 التقويم الجامعي

التقويم الجامعي                       سجل  الــزوار

اخبار الكلية                                 البوم الصور                

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

رئاسة جامعة ديالى                                

كليات جامعة ديالى

موقعنا باللغة الانكليزية

 خارطة الموقع  

               اقسام الكلية      
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2016                  العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

إغلاق

3:45