اخبار الكلية

اساسية ديالى تجري الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2019-2020

   
756 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   24/06/2019 10:37 صباحا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اساسية ديالى تجري الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2019-2020

 

أجرت كلية التربية الاساسية بجامعة ديالى، الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2019/2020. وبأشرافالاستاذ المساعد الدكتور حيدر شاكر مزهر عميد الكلية.

وقال عميد الكلية أن “الكلية وفرت أجواء ومستلزمات الامتحان والمقابلة وفق شروط جامعة ديالى ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمعايير العلمية الرصينة”، موضحاً أن “الكلية استقبلت (95)طالبا وطالبة من المتقدمين للدراسات العليا من الكليات الحكومية المناظرة في عموم القطر وقد جرى اختبارهم لغرض استكمال الشروط العلمية والموضوعية لقبول المؤهلين منهم وفق الخطة العلمية للقبول”.
من جانبه أشارمعاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا الاستاذ الدكتور امثل محمد عباس إلى أن “الطلبة المتقدمين للماجستير في طرائق التدريس من قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة بلغ عددهم (18)، والمتقدمين للدكتوراه بلغ عددهم (14)، أما قسم العلوم فقد كان عدد الطلبة الذين قدموا للماجستير في طرائق تدريس العلوم (34)، وبلغ عدد الطلبة الذين قدموا للماجستير في قسم التاريخ طرائق التدريس التاريخ فبلغ عددهم (29)




 

      اقسام الكلية      رئاسة الجامعة وكلياتها
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2020       العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

3:45