اخبار الكلية

مجلس اساسية ديالى يعقد جلسته الاعتيادية الالكترونية الثالثة للعام الدراسي 2019-2020

   
197 مشاهدة   |   2 تقييم
تحديث   05/05/2020 11:04 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقد مجلس كلية التربية الأساسية جلسته الاعتيادية الإلكترونية الثالثة اليوم الثلاثاء الموافق 5/5/2020 برئاسة الاستاذ الدكتور عبدالرحمن ناصر راشد عميد الكلية ورئيس المجلس داخل العمادة وعبر برنامج zoom وبحضور بعض أعضاء مجلس الكلية.

        استهلت الجلسة بكلمة ترحيبية بإعضاء مجلس الكلية ومن ثم قدم السيد عميد الكلية عدد من التوجيهات مستنداً الى توجيهات اجتماع مجلس الجامعة الالكتروني وتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

        اذ اكد سيادته على الاستمرار في دعم واسناد خلية الازمة في محافظة ديالى بكل إمكانات الكلية وطاقاتها، فضلاً عن التأكيد على الاستمرار بالتعليم الالكتروني مع التأكيد على الالتزام بالتوجيهات والتعليمات الوزارية الواردة في هذا الصدد فيما يخص اعداد المحاضرات والالتزام بالجداول الالكترونية للفصل الدراسي الثاني المعدة من قبل الاقسام العلمية.

واطلع السيد العميد اعضاء مجلس الكلية على اشادة معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي بجهود الجامعات وعمادات الكليات والتدريسيين المتميزين في التعليم الإلكتروني ومساعدة العوائل الفقيرة والمتعففة.  

وتطرق الاجتماع الى أمور تتعلق بعمل الاقسام في الكلية والمعوقات التي تعترض موضوع التعليم الإلكتروني، وناقش المجلس نسب تسجيل الطلبة في الصفوف الافتراضية، وشدد الاجتماع على اهمية تذليل العقبات امام الطلبة وحثهم على الانخراط في الصفوف الافتراضية لانه الحل الوحيد والمناسب لهم في هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به البلد والعالم.

كما تناولت الجلسة مناقشة المواضيع المدرجة في جدول الأعمال.

 





 

      اقسام الكلية      رئاسة الجامعة وكلياتها
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2020       العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

3:45