اخبار الكلية

ضمن استعدادات اساسية ديالى للمؤتمر الدولي الافتراضي الاول تعقد اللجنة العليا المشرفة على المؤتمر اجتماعها...

   
104 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   06/09/2020 3:37 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن سعي اللجنة التحضيرية والعلمية لإنجاح المؤتمر الدولي الافتراضي الاول لكلية التربية الأساسية والمزمع عقده يوم الثلاثاء الموافق 22/12/2020 ، عقدت اللجنة العليا المشرفة على المؤتمر الاجتماع الثاني الموسع ناقشت فيه استعدادات اللجنة التحضيرية والعلمية للمؤتمر على تهيئة جميع المستلزمات الكفيلة بإظهاره بأبهى حلة، إذ هيأت جميع المطبوعات والإعلانات الخاصة باللجنة العلمية والمؤتمر بشكل عام، فضلاً عن توفير هدايا للباحثين المشاركين والشهادات التقديرية الخاصة بذلك.

من جانب اخر تم التباحث في اشكالية المؤتمر وكتابة محاوره حيث تم الاتفاق بعد عدد من الاجتماعات مع السيد رئيس المؤتمر على محاور المؤتمر ثم الاتفاق على تصميم دوارة المؤتمر من حيث الشكل والتصميم واللون.

واكد الاجتماع على الاعلان عن المؤتمر وجهود اللجان الاعلامية ورؤساء الاقسام وجميع اساتذة الكلية في الاعلان عن المؤتمر والانطلاق به الى الجامعات العراقية كافة والدولية والعربية، فضلاً عن توجيه دعوات خاصة الى الباحثين المتميزين بنتاجاتهم العلمية سواء كانوا محالين على التقاعد او مستمرين بالخدمة الجامعية للمشاركة في المؤتمر.

       ولم يكن لهذا الجهد أن يثمر لولا المتابعة الحثيثة للسيد عميد كلية التربية الأساسية الأستاذ الدكتور عبدالرحمن ناصر راشد رئيس المؤتمر من خلال متابعته لتفاصيل العمل ولقاءاته المستمرة برئيس اللجنة التحضيرية والعلمية وأعضائها.

 




 

      اقسام الكلية      رئاسة الجامعة وكلياتها
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2020       العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

3:45