اخبار الكلية

اساسية ديالى تقيم ورشة عمل تخصصية حول آلية تطوير عمل الموقع الالكتروني

   
122 مشاهدة   |   4 تقييم
تحديث   06/10/2020 8:41 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بأشراف مباشر من قبل الاستاذ الدكتور عبدالرحمن ناصر راشد عميد كلية التربية الاساسية، اقامت دائرة المعاون العلمي في الكلية ورشة عمل تخصصية حول آلية تطوير عمل الموقع الالكتروني في الكلية وبمشاركة السادة مسؤولي الشعب والوحدات الادارية واعضاء الارتباط في الاقسام العلمية كافة مع وحدة الموقع الالكتروني.

       هدفت الورشة التي حاضر فيها الاستاذ المساعد الدكتور حيدر عبدالباقي عباس معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا، والسيد رئيس مترجمين عصام سرحان ذياب مسؤول الموقع الالكتروني، الى كيفية الوصول الى آلية تطوير عمل الموقع الالكتروني بما يتلاءم مع اهداف ومتطلبات الجامعة على المستوى المحلي والعالمي.

       وتضمنت الورشة التخصصية وضع آليات وخطط عمل حديثة وشرح بعض النقاط المهمة لتطوير الموقع الالكتروني ليكون الموقع مواكب للتقدم الحاصل في الجامعات العالمية، اذ تضم جميع الاحصائيات والانجازات وبراءات الاختراع ومعايير الجودة المطبقة في المؤسسات التعليمية، فضلاً عن تسليط الضوء على اخبار ونشاطات الكلية ومواضيع تخص الطلبة وبطرق مهنية تضمن المصداقية والجودة العالية في نشر وتحديث الاخبار اليومية للموقع.

       وتطرقت الورشة التخصصية الى مناقشة اهم التحديات التي تواجه عمل الموقع الالكتروني في الكلية وسبل تذليلها من الجهات المختصة لتحقيق الاهداف المرسومة.

       وختمت الورشة بكلمة للسيد العميد قال فيها ضرورة الاهتمام بالموقع الالكتروني للكلية كونه يعد البوابة والواجهة الرئيسية لمؤسستنا التعليمية والذي يدخل في تقييم الكليات على مستوى الجامعة والجامعات على مستوى العراق والعالم، كما يعد عاملاً اساسياً في تحديد مرتبة كل كلية على مستوى الجامعة وكل جامعة على مستوى العراق والعالم فضلاً عن تقديم المزيد من وسائل الدعم للمجتمع من خلال نقل المعرفة العلمية والثقافية من هذه الصروح الاكاديمية الى المجتمع.  

 




 

      اقسام الكلية      رئاسة الجامعة وكلياتها
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2020       العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

3:45