اخبار الكلية

خلال لقائه بالكادر التدريسي .. عميد الكلية يثني على الجهود المبذولة من قبل التدريسيين على انجاح التعليم...

   
164 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   12/01/2021 1:19 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن سلسلة لقاءاته الدورية بالسادة التدريسيين التقى عميد كلية التربية الاساسية الأستاذ الدكتور عبدالرحمن ناصر راشد اليوم الثلاثاء الموافق 12/1/2021 بالكادر التدريسي للاقسام (اللغة العربية، والعلوم، والرياضيات) وبحضور الاستاذ المساعد الدكتور حيدر عبدالباقي عباس معاون العميد للشؤون العلمية، والاستاذ المساعد الدكتور وسام جليل سبع معاون العميد للشؤون الادارية، والسادة رؤساء الاقسام المعنية، لمناقشة استعداداتهم لاستقبال طلبة المرحلة الأولى للعام الدراسي الجديد ومجموعة من القضايا ذات الصلة بالعملية التعليمية والإدارية .

بارك السيد عميد الكلية في بداية اللقاء الذي جرى في قاعة المعلم بالجهود المبذولة من قبل السادة رؤساء الاقسام والتدريسيين على انجاح تجربة التعليم الالكتروني في العام الماضي " متمنياً لهم التوفيق في عامهم الحالي، داعياً عدداً من الاقسام الى استكمال متطلبات استحداث الدراسات العليا لاحتضان اكبر قدر ممكن من مخرجات الكلية، فضلاً عن حصول الموافقة على رفع التعليق للدراسات العليا في قسم اللغة العربية لدراسة الماجستير والدكتوراه.

وبين سيادته ضرورة الاستفادة من الكفاءات العلمية في غزارة النشر الدولي للأبحاث بعد اقرارها من قبل اللجان العلمية

وفيما يخص التعليم المدمج لهذا العام شدد الدكتور عبدالرحمن ناصر على ضرورة مواصلة النجاحات التي حققتها الكلية في التعليم الالكتروني وضرورة القيام بشكل دوري بتعفير القاعات والمختبرات والالتزام بالإجراءات الصحية وتوفير الكمامات والمعقمات للمحافظة على سلامة ابنائنا من الطلبة واخواننا من التدريسيين والمنتسبين .

وقبل الاستماع لآراء السادة التدريسيين تمنى سيادته لأسرة كلية التربية الاساسية التوفيق والنجاح وهم يمضون في ايصال رسالتهم لجيل المعرفة بروح الفريق الواحد ، مؤكداً دعم عمادة الكلية ومجلسها لكل الاستحقاقات ضمن الصلاحيات الممنوحة .

وجرى خلال اللقاء استضافة الاستاذ الدكتور فاضل حسن جاسم رئيس لجنة الترقيات العلمية الفرعية في الكلية لمناقشة عدد من المقترحات المقدمة لترصين عمل اللجنة.

من جانبهم السادة التدريسيين اعربوا عن عميق شكرهم وامتنانهم للسيد العميد على دعمه لمسيرة الكلية العلمية والادارية لا سيما نجاح المؤتمر العلمي الدولي الاول الافتراضي لكليتنا ، مؤكدين ان كل طروحاته خلال هذا اللقاء ستكون خريطة عمل ينطلقون منها لتحقيق التميز على المستوى العلمي والاداري .

 

 




 

      اقسام الكلية      رئاسة الجامعة وكلياتها
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2020       العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

3:45