اخبار الكلية

عميد اساسية ديالى يلتقي رئيس لجنة استحداث كرسي اليونسكو في الجامعة

   
123 مشاهدة   |   2 تقييم
تحديث   24/01/2021 4:46 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التقى عميد كلية التربية الاساسية الأستاذ الدكتور عبدالرحمن ناصر راشد اليوم الاحد الموافق 24/1/2021 رئيس لجنة استحداث كرسي اليونسكو الاستاذ الدكتور محمد يوسف حاجم، لغرض التباحث في الآليات والتوقيتات الزمنية لتنفيذ برنامج معالجة القضية التي تبناها مجلس الجامعة تحت عنوان (حقوق الانسان شراعنا نحو المستقبل .. جامعة ديالى منارة في خدمة المجتمع) للحصول على كرسي اليونسكو في الجامعة لسنة 2023 .

وناقش السيد العميد مع رئيس واحد اعضاء اللجنة سبل تعزيز جهودهم في تحقيق هذا الهدف عبر توفير كافة المتطلبات اللوجستية التي يتطلبها العمل، مؤكداً حرص عمادة الكلية على توفير كافة المستلزمات الضرورية لعمل اللجنة فيما يخص الكلية اذ تم تكليف المدرس ليث عبدالستار عيادة مدير شعبة الاعلام في الكلية بعضوية الارتباط مع اللجنة المركزية لاستحداث كرسي اليونسكو في الجامعة، متمنياً لهم التوفيق في تعزيز مكانة الجامعة في المحافل العالمية .

واعرب رئيس اللجنة الأستاذ الدكتور محمد يوسف حاجم عن عميق امتنانه للسيد العميد على جهوده وموقفه في الوقوف على تحقيق اهداف اللجنة، واكد ان مسؤولية اختياره لتحقيق هذا الهدف تحتم عليه امانة الوصول اليه والارتقاء بجامعتنا الى مستوى الجامعات التي حصلت على كرسي اليونسكو ضمن التوقيتات الزمنية التي تم تحديدها .

ويذكر ان استحداث كرسي اليونسكو في جامعتنا يشكل احدى الاستراتيجيات التي وضعها مجلس الجامعة لما لهذا الموضوع من اهمية في تعزيز التعاون العلمي مع الجامعات العالمية ومد جسور التواصل مع المؤسسات البحثية المنضوية تحت منظمة اليونسكو وترسيخ دعم الجامعة لقضايا المجتمع، فيما يخص قضية حقوق الانسان والديمقراطية التي تبنتها الجامعة والتي تمثل محورا رئيسا لاهتمامات الجامعة

هذا وتضم اللجنة في عضويتها الاستاذ المساعد الدكتور مثنى عبد القادر و الاستاذ المساعد الدكتور اروى عبد الرسول سلمان و الاستاذ المساعد الدكتور سعد فوزي طعمة و الدكتورة نغم جعفر مجيد .

 

 




 

      اقسام الكلية      رئاسة الجامعة وكلياتها
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2020       العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

3:45