اخبار الكلية

خلال لقائه بالسادة مقرري الأقسام العلمية .. عميد الكلية يؤكد على تطبيق آلية العمل الالكتروني في الأقسام...

   
95 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   15/02/2021 12:56 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اكد عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالرحمن ناصر راشد ان تجربة تطبيق البرامج الالكترونية التي تبنتها الكلية في توزيع الطلبة على الأقسام العلمية والمخاطبات الالكترونية بين شعبة التسجيل والأقسام العلمية بديلاً للطريقة التقليدية في ظل جائحة كورونا أتاحت للكلية التواصل وتحقيق النجاح وتذليل كافة المعوقات في العمل

جاء ذلك خلال لقاء سيادته بالسادة مقرري الاقسام العلمية في الكلية لمناقشة الاستعدادات للعام الدراسي وأداء الامتحانات مع اقتراب نهاية الكورس الاول وعدد من القضايا ذات الصلة بالعملية التعليمية والادارية .

وبين السيد عميد الكلية في اللقاء الذي يأتي ضمن اجتماعاته الدورية بمنتسبي الكلية ان النجاح الذي تحقق خلال العام المنصرم يحتم علينا بذل المزيد من الجهد في العام الجديد للمحافظة عليه عبر تبني خارطة توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مجال تطوير مهارات الاساتذة والموظفين والطلبة بمختلف القضايا التكنولوجية وتهيئة كافة المستلزمات التي يتطلبها التعليم الالكتروني.

وشدد الدكتور عبدالرحمن ناصر راشد على ضرورة الالتزام بتوجيهات رئاسة الجامعة في اختيار القيادات الادارية وفق معايير الشفافية والنزاهة وتسلسلها الاداري فضلاً عن المقبولية التي يتمتع بها في الوسط الذي يعمل فيه وقدرته على التواصل وفتح باب مكتبه لاستقبال المنتسبين والطلبة والاستماع اليهم ومتابعة قضاياهم .

وبارك سيادته بالجهود التي يبذلها السادة مقرري الاقسام العلمية في تهيئة واعداد الصفوف الالكترونية واستيعاب الطلبة فضلاً عن تهيئة البيئة المناسبة لأداء الامتحانات النهائية وتحقيق التباعد الاجتماعي للمحافظة على سلامتهم .

 

 

 




 

      اقسام الكلية      رئاسة الجامعة وكلياتها
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2020       العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

3:45