اخبار الكلية

مدير شعبة الإعلام في أساسية ديالى يشترك في الاجتماع الموسع لقسم الإعلام برئاسة الجامعة لمناقشة الآلية...

   
77 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   17/02/2021 4:57 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك المدرس (ليث عبدالستار عيادة) مدير شعبة الإعلام والعلاقات العامة في كلية التربية الأساسية في الاجتماع الموسع الذي عقده قسم الإعلام والعلاقات العامة برئاسة الجامعة للتباحث حول الآلية الجديدة التي اعتمدتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتقييم الأداء الإعلامي للجامعات .

وتضمن الاجتماع تأكيد مدير قسم الإعلام والعلاقات العامة أ.م.د احمد عبد الستار حسين على تشكل آلية التقييم التي اعتمدتها دائرة العلاقات والإعلام في وزارة التعليم إستراتيجية جديدة بالانفتاح على وسائل الإعلام المختلفة لتسويق نتاجات الجامعات الى المجتمع، موضحا : ان الآلية تتضمن خمس محددات تكون في مجملها التقييم النهائي للأداء الإعلامي وهي ( النشر في الفضائيات والإذاعات والصحف والوكالات ومواقع التواصل الاجتماعي الإخبارية .

وخرج الاجتماع الذي جاء ضمن توجيهات رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم بعدد من التوصيات اهمها ضرورة التواصل مع الاعلاميين العاملين في وسائل الاعلام بالشكل الذي يضمن رفع نسبة الاداء على مستوى النشر والتسويق لكل الفعاليات العلمية والعمرانية التي تقيمها رئاسة الجامعة والكليات التابعة لها .

 

 




 

      اقسام الكلية      رئاسة الجامعة وكلياتها
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2020       العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

3:45