اخبار الكلية

اختيار المعاون العلمي لأساسية ديالى خبيراً علمياً لجامعة موسكو الحكومية

   
116 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   25/03/2021 3:31 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

       اختير الأستاذ المساعد الدكتور حيدر عبدالباقي عباس معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا في كلية التربية الأساسية بجامعة ديالى مقوماً علمياً متميزاً لرسالة الماجستير الموسومة بـ(نظم المعلومات في هندسة الروبوتات) الصادرة من جامعة موسكو الحكومية والتي تأسست في عام (1755) والحاصلة على جائزة نوبل.

       وجاء اختياره نتيجة للدور المتميز الذي يقوم به كمقوم علمي متميز للاختصاصات التكنولوجية النادرة في العراق منها اختصاصات الذكاء الاصطناعي، تصميم الروبوتات، هندسة البرامج، هندسة الكومبيوتر وغيرها من المواضيع الهندسية وتكنولوجيا المعلومات.

ويذكر ان الجامعة اعتمدت الدكتور حيدر كمحكم علمياً لأكثر من مرة مستفيدة من ملاحظاته العلمية المتميزة مؤكدين حرصهم على تواصل العمل معه وتطويره بما يخدم التواصل العلمي بين الجامعتين جامعة موسكو الحكومية وجامعة ديالى

وبدوره قدم السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالرحمن ناصر راشد التهاني للدكتور على هذا الانجاز المتميز متمنيا له دوام التوفيق والنجاح خدمة للمسيرة العلمية لعراقنا العزيز ولكافة التدريسيين الذين يسعون الى رفع اسم كليتنا والجامعة عالياً في المحافل العلمية على المستوى المحلي والدولي.  

 

 

 

 




 

      اقسام الكلية      رئاسة الجامعة وكلياتها
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2020       العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

3:45