اخبار الكلية

بمشاركة (1605) طالب وطالبة أساسية ديالى تجري الامتحانات الحضورية لطلبة المرحلة الأولى

   
179 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   22/04/2021 10:24 صباحا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انطلقت صباح يوم الخميس الموافق 22/4/2021 الامتحانات النهائية الحضورية للكورس الأول لطلبة الدراسات الأولية للمرحلة الدراسية الأولى للعام الدراسي (2020-2021) وبأشراف الأستاذ الدكتور عبدالرحمن ناصر راشد عميد الكلية وبشكل حضوري.

 ويشارك في أداء الامتحانات النهائية الحضورية للكورس الأول لطلبة الدراسات الأولية للمرحلة الدراسية الأولى نحو (1605) طالب وطالبة، موزعين على أقسام الكلية التسع. أذ جرى تقسيمهم إلى وجبتين لتحقيق تعليمات وزارة الصحة في توفير التباعد الاجتماعي.  

وجرت الامتحانات بانسيابية عالية ووفق السياقات والتعليمات التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من تهيئة القاعات الامتحانية، وتجهيز المولدات الكهربائية، وتعفير اروقة الكلية بالكامل، فضلا عن توفير اجهزة فحص حرارة الاجساد ونصب منظومة تعقيم مركزية

وفي السياق ذاته أكدت عمادة الكلية على (ضرورة احتواء الطلبة والإجابة على مختلف استفساراتهم والحرص على ازالة أي ضبابية قد تؤدي الى فشل الطالب في تأدية الامتحان)، وعلى التزام الطلبة بتعليمات السلامة والوقاية الصحية عبر ارتداء الكمامات والقفازات حفاظا على سلامتهم خلال الظرف الصحي الراهن.

 




 

      اقسام الكلية      رئاسة الجامعة وكلياتها
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2020       العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

3:45