اخبار الكلية

خلال لقاء سيادته بالسادة أعضاء مجلس الكلية ... أكد على الالتزام بالتوقيتات الوزارية لبدأ الفصل الدراسي...

   
315 مشاهدة   |   2 تقييم
تحديث   25/04/2021 4:49 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التقى الأستاذ الدكتور عبدالرحمن ناصر راشد عميد الكلية ورئيس المجلس بالسادة أعضاء مجلس الكلية بعد انتهاء الامتحانات الحضورية لطلبة المرحلة الأولى في يومها الثاني الأحد الموافق 25/4/2021 وعقد اللقاء في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً وبشكل حضوري وبحضور كافة أعضاء مجلس الكلية.

       استهل اللقاء بكلمة ثناء وشكر لكافة اللجان الامتحانية والسادة أعضاء مجلس الكلية على الجهود المبذولة من قبلهم في انجاح تجربة الامتحانات الحضورية في يومها الثاني، ومن ثم قدم السيد عميد الكلية عدد من التوجيهات.

وتخلل اللقاء التباحث حول استعدادات الكلية لأكمال الامتحانات الحضورية على اتم وجه من خلال توفير الاستعدادات اللوجستية في الكلية المتعلقة بتوجيهات الوزارة والجامعة وخلية الأزمة على توفير التباعد الاجتماعي في توزيع الطلبة وتوفير كافة مستلزمات الوقاية الصحية لتأدية الامتحانات بشكل منتظم وأمن لأبنائنا الطلبة.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على الإسراع في إعلان نتائج طلبة الدراسات الاولية للمراحل الدراسية الثانية والثالثة والرابعة، فضلاً عن تحديد موعد بدأ الفصل الدراسي الثاني الذي سيبدأ يوم الخميس الموافق 29/4/2021 وينتهي في 22/7/2021 وتباحث السادة اعضاء المجلس حول معالجة الدرجات الحرجة بالاعتماد على قرار اضافة خمسة درجات حسب توصيات أجتماع مجلس الجامعة الاخير، كما اكد المجلس على ضرورة متابعة تطبيق طلبة المرحلة الرابعة في الفصل الدراسي الثاني، فضلاً عن تحديد مواعيد التقاط صور التخرج لطلبة المرحلة الرابعة دورة (تعلمنا هدفنا) والتي سوف تنطلق يوم 23/5/2021 بالتنسيق مع شعبة الإعلام والعلاقات العامة في الكلية وقسم الإعلام في رئاسة الجامعة.

 




 

      اقسام الكلية      رئاسة الجامعة وكلياتها
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2020       العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

3:45