اخبار الكلية

شكر وعرفان

   
111 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   30/04/2021 12:56 صباحا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تتقدم عمادة كلية التربية الاساسية ممثلةً بالاستاذ الدكتور عبدالرحمن ناصر راشد عميد الكلية بالشكر والعرفان الى راعي منارة العلم في محافظتنا العزيزة الاستاذ الدكتور عبدالمنعم عباس كريم المحترم رئيس جامعة ديالى على متابعته ودعمه المستمر لانجاح تجربة الامتحانات الحضورية في الكلية .

والشكر والعرفان موصول الى السادة المعاونين ورؤساء الأقسام وجميع اللجان الامتحانية المكلفة بتأدية الامتحانات الحضورية ونخص بالذكر منهم جميع الاساتذة المتميزين والمثابرين في تأدية واجبهم طيلة فترة الامتحانات.

والشكر والعرفان الى جميع الموظفين المتميزين والعاملين الذين بذلوا جهداً استثنائياً في هذا الشهر الكريم شهر رمضان المبارك على انجاح تجربة الامتحانات الحضورية على اتم صورة.

كما لا يسعنا الا ان نقدم شكرنا وتقديرنا لجميع أبنائنا الطلبة على التزامهم وتعاونهم وحرصهم في تأدية الامتحانات وتطبيق توجيهات وتعليمات خلية الأزمة. 

وفي الوقت الذي نعبر فيه عن عرفاننا وشكرنا لكم، علينا ان لا ننسى ان اقصى درجات التقدير والعرفان لا تتمثل بنطق الكلام وأنما بتطبيقه على أرض الواقع ...

شكراً لكم جميعاً من أعماق قلوبنا على عطائكم الدائم وجهودكم القيمة ودام الله عزكم وحفظكم المولى عز وجل من كل سوء أنه سميع مجيب الدعاء .

 




 

      اقسام الكلية      رئاسة الجامعة وكلياتها
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2020       العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

3:45