اخبار الكلية

أساسية ديالى تجري حملة التلقيح ضد فايروس كورونا لمنتسبيها وطلبتها في مقر عملهم

   
75 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   24/10/2021 6:05 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة ديالى ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور عبدالمنعم عباس كريم في اجتماع مجلس الجامعة الاخير الذي حث على أخذ اللقاح ضد فايروس كورونا واستقبال العام الجديد لضمان سلامتهم وسلامة عوائلهم .

وبأشراف مباشر من قبل الاستاذ الدكتور عبدالرحمن ناصر راشد عميد كلية التربية الاساسية وبالتعاون مع دائرة صحة محافظة ديالى باشرت الفرق الطبية الجوالة وللمرة الثالثة من صباح يوم الاحد الموافق 24/10/2021 بتلقيح منتسبي الكلية والطلبة ضمن مقر عملهم وشملت الحملة اخذ اللقاح من قبل شريحة الاساتذة والموظفين والطلبة. علما ان الحملة سوف تستمر لحين اكمال تلقيح كافة المنتسبين والطلبة للحد والتقليل من خطر الاصابة بهذا الفايروس الخطير، وخصوصا بعد تزايد اعداد الاصابات في الفترة الاخيرة بعموم البلاد". 

وتأتي هذه الخطوة لعمادة الكلية من منطلق تأكيدها على مسؤولياتها العلمية والأكاديمية فإن الكلية والجامعة وفرت بيئة علمية تراعي المتغيرات وتلبي ظروف المرحلة ولم تدخر جهدا أو وقتا في الإيفاء بالمستلزمات التعليمية اللازمة طيلة فترة جائحة كورونا وما زالت مستمرة، وحرصا منها على تحصين مؤسساتنا التعليمية واستعدادا مع انطلاق العام الدراسي الحالي 2022/2021 ، فضلاً عن تأمين صحة المجتمع فإن وزارة التعليم العالي تتابع مؤشر الزيادة في أخذ اللقاحات لدى منتسبي تشكيلاتها وتدعو جامعاتها وكلياتها كافة الى تشجيع التعاطي الإيجابي مع حملات التطعيم نظرا لما يمتلكه الأكاديميون والباحثون والمثقفون من تأثير في رفع مستوى الوعي الصحي المطلوب في القطر.

 




 

      اقسام الكلية      رئاسة الجامعة وكلياتها
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2020       العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

3:45