اخبار الكلية

استمرار حملة التلقيح ضد فايروس كورونا في أساسية ديالى لليوم الثاني على التوالي

   
98 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   27/10/2021 11:14 صباحا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لليوم الثاني على التوالي قامت الفرق الطبية من دائرة صحة ديالى وبالتعاون مع عمادة الكلية بإعطاء جرعة لقاح ضد فايروس كورونا لأساتذة وموظفي وطلبة الكلية من غير الملقحين سابقاً ومن ليس لديهم محددات تتعارض مع اخذ اللقاح هذا اليوم الاربعاء الموافق 27/10/2021 وبمتابعة ميدانية من قبل الأستاذ المساعد الدكتور وسام جليل سبع معاون العميد للشؤون الادارية.

وقال السيد معاون العميد خلال تفقده الفريق الطبي أدعو جميع أخواتي وأخواني منتسبي الكلية وجميع طلبتنا الأعزاء بالتوجه الى الفريق الطبي لأخذ اللقاح ضد فايروس كورونا واغتنام فرصة حضور الفريق الى موقع كليتنا، لكي ننعم بعام دراسي خالي من فايروس كورونا ولكي تحموا أنفسكم وعوائلكم من هذا الفايروس اللعين ومن أجلكم واجل الأجيال القادمة لابد من اخذ جرعات التلقيح. متمنياً للجميع الصحة والسلامة ومثمناً دور دائرة صحة ديالى وجهود الفريق الطبي.

من جانبهم عبروا منتسبي وطلبة الكلية عن شكرهم وتقديرهم لدائرة صحة ديالى لإرسالهم فريق طبي الى موقع الكلية لتزويد منتسبيها بجرعات اللقاح داخل الكلية ولتوفر عنهم عناء الذهاب الى المراكز الصحية.

كما وأشاد الفريق الطبي بإقبال منتسبي الكلية وطلبتها لأخذ اللقاح ضد فايروس كورونا. ذاكرين أن هذه الزيارات والتعاون سيستمر بين دائرة صحة ديالى وكلية التربية الاساسية ووفق جدول زمني تم وضعه من قبل دائرة صحة ديالى. حتى يتم تلقيح كل منتسبي وطلبة الكلية.

 




 

      اقسام الكلية      رئاسة الجامعة وكلياتها
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2020       العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

3:45