اخبار الكلية

رئيس الجامعة يلتقي تدريسيي أساسية ديالى ويؤكد الاستمرار في دعم الناشرين للبحوث في المستوعبات العالمية...

   
113 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   24/11/2021 8:46 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رئيس الجامعة يلتقي تدريسيي أساسية ديالى ويؤكد الاستمرار في دعم الناشرين للبحوث في المستوعبات العالمية والمجلات المحلية

ثمن رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم تجربة كلية التربية الاساسية  في اعتماد آلية التحول الرقمي لشعبة التسجيل في الكلية وربطها بشعبة المالية وبقية اقسام الكلية في المرحلة الثانية من البرنامج الالكتروني الذي اعتمدته عمادة الكلية ودعا الى تعميم التجربة على باقي كليات الجامعة لتيسير انسيابية العمل  

جاء ذلك خلال لقاء سيادته اليوم الاربعاء الموافق 24/11/2021  تدريسيي الكلية لمناقشة عدد من القضايا التي من شأنها الارتقاء بواقع العملية التعليمية والادارية .

وقال السيد رئيس الجامعة خلال اللقاء الذي جرى في قاعة المعلم: نثمن الجهود المخلصة لتدريسيينا الافاضل في انجاح العملية التعليمية خلال العامين المنصرمين رغم التحديات التي مرت بها البلاد، مشيراً الى تمثيل تلك الجهود في نشر ثقافة التعليم الالكتروني والارتقاء بالمهارات عبر مئات الدورات والورش التي اقيمت، داعياً الجميع الى الاستمرار في العطاء لمساعدة الطالب على العودة الى بيئة القاعات الدراسية مع مراعاة الالتزام بالإجراءات الصحية ومتابعة ذلك بشكل يومي .

واكد سيادته خلال استماعه الى الهيئة التدريسية حول الاستحقاقات المالية والادارية : ان رئاسة الجامعة تدعم كل الحقوق التي ينص عليها القانون وتتعامل مع حقوق الجميع بمستوى واحد، موضحاً : ان الجامعة لا تدخر جهداً في هذا المجال مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وكذلك وزارة المالية من اجل توفير التخصيص المالي الذي يترتب على هذه الحقوق بما فيها حقوق المتعاقدين، فضلاً عن السعي الجاد عبر لقاءات مكثفة مع السيد محافظ ديالى لتخصيص قطع الاراضي للمنتسبين .

ودعا الدكتور عبد المنعم عباس الهيئة التدريسية الى ابداء التعاون المطلق مع عمادة الكلية ورؤساء الاقسام من اجل الاستمرار في تطوير عمل الكلية والنهوض بمفاصلها.

وبين سيادته ان مجلس الجامعة مستمر في دعم الباحثين الناشرين في المستوعبات العالمية وعلى وجه الخصوص (Q1_Q2) .وكذلك ضمن المجلات المحلية المرتبطة بكليات الجامعة من اجل مواصلة اصدارها والحفاظ على رصانتها.

من جانبه اعرب عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالرحمن ناصر راشد عن عميق امتنانه للسيد رئيس الجامعة على متابعته المستمرة للعملية التعليمية ودعمه اللامحدود لكلية التربية الاساسية، واستعرض في كلمة له انجازات الكلية للبنى التحتية والعمرانية في الفترة الاخيرة منها انجاز اربعة قاعات دراسية وتأهيل ملعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة والتخطيط لانجاز مجمع الدراسات العليا الذي يضم قاعة كبرى للمناقشات وثلاثة قاعات دراسية فضلاً عن شراء مختبر منظومة فينا للابحاث النفسية وهو الرابع من نوعه على مستوى العراق، وفي ختام كلمته أكد على حرص التدريسيين على انجاز المهام الموكلة لهم بالشكل الذي يسهم في تعزيز مكانة الجامعة بين مثيلاتها العالمية .

وفي ختام اللقاء تمنى السيد رئيس الجامعة للهيئات التدريسية ان يكون عامهم هذا مكللا بالنجاحات وهم ينعمون بوافر الصحة في ظل الالتزام بإجراءات السلامة والحرص على تلقي الجميع اللقاح ضد وباء كورونا .

 

 




 

      اقسام الكلية      رئاسة الجامعة وكلياتها
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2020       العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

3:45