اخبار الكلية

أساسية ديالى تشارك ابناء محافظة ديالى في احتفالات رأس السنة الميلادية

   
177 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   30/12/2021 8:03 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أساسية ديالى تشارك ابناء محافظة ديالى في احتفالات رأس السنة الميلادية

انطلاقاً من مبدأ التأكيد على اللحمة الوطنية بكافة اطايفها في محافظتنا العزيزة وعموم البلاد وترسيخ قيم التعايش السلمي في المحافظة ووسط اجواء البهجة والسرور والافراح وبتوجيه مباشر من قبل الاستاذ الدكتور عبدالرحمن ناصر راشد عميد الكلية بادرت نخبة من اساتذة الكلية واعضاء العمل التطوعي وعدد من طلبة قسم اللغة الانكليزية بمشاركة ابناء محافظتنا العزيزة من المسيحيين في فرحتهم باحتفالاتهم في ذكرى مولد المسيح عيسى عليه السلام وبداية العام الميلادي الجديد..

جاء ذلك خلال الزيارة الرسمية للفريق المكون من (م.د. هيفاء عبدالخالق، أ.م. خمائل عبدالكريم، م. نادية احمد، م.م. ايثار رياض، وعدد من طلبة قسم اللغة الانكليزية) الى كنيسة أم المشورة الصالحة في وسط مدينة بعقوبة. وقدموا التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة، متمنين لجميع المحتفلين في هذه الذكرى السعيدة الأمن والأمان والحياة الكريمة.

وجرت خلال الزيارة مشاركة أبنائنا المواطنين المسيحيين، وقاموا بإشعال الشمع وطلب الأمنيات وتبادلوا التبريكات مؤكدين على الوحدة الأخوية بين المسلمين والمسيحيين وعلى اللحمة الوطنية بين أطياف أبناء المحافظة وعموم البلاد.  




 

      اقسام الكلية      رئاسة الجامعة وكلياتها
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2020       العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

3:45