اخبار الكلية

ضمن إطار التعاون الإعلامي المشترك للسنة الثانية على التوالي... أساسية ديالى تُكرم إذاعة راديو ديالى

   
146 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   18/01/2022 11:09 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن إطار التعاون الإعلامي المشترك للسنة الثانية على التوالي... أساسية ديالى تُكرم إذاعة راديو ديالى

ضمن خطوات عمادة كلية التربية الأساسية ممثلةً بالأستاذ الدكتور عبدالرحمن ناصر راشد عميد الكلية في تنفيذ توجيهات دائرة العلاقات والإعلام في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في اعتماد آلية التقييم التي اعتمدتها الوزارة كإستراتيجية جديدة بالانفتاح على وسائل الإعلام المختلفة لتسويق نتاجات الجامعات الى المجتمع، وتوجيهات رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم في اجتماع مجلس الجامعة بضرورة التواصل مع الإعلاميين العاملين في وسائل الإعلام بالشكل الذي يضمن رفع نسبة الأداء على مستوى النشر والتسويق لكل الفعاليات العلمية والعمرانية التي تقيمها رئاسة الجامعة والكليات التابعة لها .

كرمت عمادة الكلية ممثلة ًبعميدها والسادة المعاونون، السيدة رواء عباس غائب الرحماني - مديرة ومقدمة برامج أذاعة راديو ديالى، بكتاب شكر وتقدير ومنحها نوط الجامعة تثمينا لجهودها المتميزة المبذولة في بث ونشر أخبار ونشاطات كليتنا عبر أثير (إذاعة راديو ديالى) وللسنة الثانية على التوالي والتعامل بمهنية عالية مع الكلمة الصادقة والمعبرة عن الحركة العلمية في جامعتنا العزيزة.  

وجرى خلال اللقاء الذي حضره عميد الكلية الاستاذ الدكتور عبدالرحمن ناصر راشد، ومدير شعبة الإعلام والعلاقات العامة في الكلية الأستاذ المساعد ليث عبدالستار عيادة التباحث حول آليات تعزيز وتطوير التعاون الإعلامي المشترك بين الجانبين والتي تخص تسويق نتاجات الكلية العلمية الى ابناء المحافظة والتأكيد على القضايا التي تهم المجتمع بالدرجة الأساس في سبيل خلق حلقة الوصل بين الجامعة والمجتمع لتحقيق شعار الجامعة الذي تبنته (جامعة ديالى منارة في خدمة المجتمع)

ومن الجدير بالذكر أن شعبة الإعلام والعلاقات العامة في الكلية وبالتعاون مع إذاعة راديو ديالى قد باشرت بانطلاق البث الأول لأخبار أساسية ديالى عبر أثير إذاعة راديو ديالى بتاريخ 4/3/2021 وضمن فقرة برنامج من اروقة الجامعة من كل أسبوع. فضلاً عن التعاون الإعلامي المشترك مع وكالة أنباء ديالى، وشبكة الفراتين الاخبارية، وشبكة ديالى للأخبار، وجريدة العراق الإخبارية. ومؤسسة الشرق العالمية، ومنصة الفراتين العلمية، وصفحة سبق ديالى، في نشر أخبار الكلية عبر صفحاتها الرسمية المعتمدة.

 

 




 

      اقسام الكلية      رئاسة الجامعة وكلياتها
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2020       العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

3:45