اخبار الكلية

اختيار مستشار نقابة الاكاديميين العراقيين للشؤون الادارية في الجامعات العراقية ... لافتتاح حفل توقيع كتاب...

   
230 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   12/05/2022 4:03 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختيار مستشار نقابة الاكاديميين العراقيين للشؤون الادارية في الجامعات العراقية ... لافتتاح حفل توقيع كتاب الدكتور حيدر العبادي الموسوم بـ(النصر المستحيل: كيف هزم العراق داعش)

اختير مستشار نقابة الاكاديميين العراقيين للشؤون الادارية في الجامعات العراقية الاستاذ الدكتور عباس فاضل جواد الدليمي لافتتاح حفل توقيع كتاب الدكتور حيدر العبادي "النصر المستحيل: كيف هزم العراق داعش" الصادر باللغة العربية، يوم الاربعاء الموافق 11/5/2022 في نادي الصيد بالعاصمة بغداد بعد أيام من صدور نسخته الإنكليزية في لندن.

أستهل الحفل الذي حضره شخصيات سياسية وأكاديمية وعسكرية بقراءة آي من الذكر الحكيم وسورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق والاستماع إلى النشيد الوطني، تلاه استعراض قراءات موجزة للكتاب، بدئها مستشار نقابة الاكاديميين العراقيين للشؤون الادارية في الجامعات العراقية الاستاذ الدكتور عباس الدليمي بكلمة ركز فيها على إدارة الدولة في ظل الأزمات وأسلوب الحكم الرشيد الذي اتبعه الدكتور العبادي. ثم الدكتور والمستشار المالي د. مظهر محمد صالح والذي تضمنت كلمته التركيز على الإدارة الإقتصادية خلال فترة الحرب.

وفي كلمة لمؤلف الكتاب، تحدث الدكتور العبادي عن التحديات المستحيلة في مرحلة ولايته وقيادة القوات المسلحة والجهد الحربي والاقتصادي في تلك الفترة وكيفية معالجة التحديات والنهوض بواقع العراق.

وختم الحفل بتوقيع الدكتور العبادي على نسخ الكتاب للسيدات والسادة الحضور.

 




 

      اقسام الكلية      رئاسة الجامعة وكلياتها
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2020       العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

3:45