اخبار الكلية

انطلاقاً من مبدأ التكامل بين المؤسسات .. اساسية ديالى توقع اتفاقية تعاون علمي مع دائرة شؤون الأقاليم...

   
130 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   26/06/2022 12:06 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انطلاقاً من مبدأ التكامل بين المؤسسات .. اساسية ديالى توقع اتفاقية تعاون علمي مع دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات- قسم رعاية الموهبة الرياضية / ديالى

وقعت كلية التربية الاساسية اليوم الاحد الموافق 2022/6/26 اتفاقية تعاون علمي مع دائرة شؤون الأقاليم و المحافظات- قسم رعاية الموهبة الرياضية / ديالى، تضمن للطرفين آليات عمل لتنفيذ الرؤى والاهداف المشتركة .

وقال الاستاذ الدكتور عبدالرحمن ناصر راشد عميد الكلية أثناء توقيع اتفاقية التعاون العلمي : انطلاقاً من مبدأ التكامل بين المؤسسات التعليمية والتربوية جاء توقيع هذه الاتفاقية مع دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات- قسم رعاية الموهبة الرياضية / ديالى، ليؤسس لآليات عمل مشتركة بهدف تنمية القدرات الثقافية والبحثية وفقا لمعايير الجودة الشاملة، مشيراً الى ان التعاون العلمي بموجب هذه الرسالة يضمن للطرفين تنظيم الفعاليات والمهرجانات الرياضية المشتركة، والورش التدريبية لتطوير مهارات المدربين الرياضيين في مجال التدريب الرياضي، والتعاون في مجال التدريب الصيفي، والبرامج التعليمية المشتركة وتبادل وتسهيل اجراء البحوث المشتركة والاشراف المشترك على طلبة الدراسات العليا وتقديم الخبرة والاستشارة للمجلات العلمية، فضلاً عن تعزيز وتطوير سبل التعاون في المجالات التعليمية والنتاجات البحثية ذات الاهتمامات المشتركة فضلا عن المجالات الثقافية, واستثماراً للفقرات والإمكانيات المتوافرة لدى الطرفين.

من جانبه أعرب مدير قسم رعاية الموهبة الرياضية فرع ديالى الدكتور ثاير خميس احمد عن سعادته لتوقيع اتفاقية التعاون العلمي مع اساسية ديالى لما تملكه من كفاءات علمية وبنى تحتية يمكن ان تسهم في تقديم كل اشكال التعاون العلمي والبحثي، مشيراً الى أهمية هذا التعاون في تعزيز تبادل الخبرات والمشورة بين المؤسستين خدمة للعملية التعليمية والتربوية في بلدنا الحبيب.

وأوضح معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا الاستاذ المساعد الدكتور حيدر عبدالباقي عباس: بموجب توقيع هذه الاتفاقية العلمية سيتم تشكيل لجان مشتركة من الجانبين تتولى مهمة متابعة وتنفيذ البنود التي اشارت اليها الاتفاقية لضمان تحقيق الاهداف المنشودة منها .

 

 




 

      اقسام الكلية      رئاسة الجامعة وكلياتها
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2020       العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

3:45