اخبار الكلية

أساسية ديالى تبحث اثر استراتيجية (5555) في تحصيل طلاب الصف الرابع العلمي في مادة الاحياء وتفكيرهم الترابطي

   
111 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   06/07/2022 5:02 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أساسية ديالى تبحث اثر استراتيجية (5555) في تحصيل طلاب الصف الرابع العلمي في مادة الاحياء وتفكيرهم الترابطي

بحثت رسالة ماجستير في كلية التربية الأساسية (اثر استراتيجية (5555) في تحصيل طلاب الصف الرابع العلمي في مادة الاحياء وتفكيرهم الترابطي) في تخصص طرائق تدريس العلوم.

هدفت الدراسة التي قدمها الطالب (ضياء عبدالحسين ورد) إلى التعرف على أثر استراتيجية (5555) فِي تَحصّيل طِلّابْ اٌلصّف اٌلرَابِع العِلْمِي فِي مَادّة الإحياء، وفي تحصيل اٌلتَفكّير الترابطي لَدى طِلّابْ اٌلصّف اٌلرَابِع العِلْمِي.

وتوصلت الدراسة الى جملة من النتائج ابرزها: تفوق طلاب المجموعة التجريبية الذين درسوا مادة الاحياء على وفق استراتيجية (5555) على طِلاّبْ اٌلمَجمُوعَة اٌلضَابطة اٌلذّينَ دَرَسُوا اٌلمَادّة نَفسَهَا بِالطَريقَة الاعتِيادّية فِي الاختِبَار اٌلتَحصّيلي واختِبَار اٌلتَفكيّر الترابطي.

 

 

 

 




 

      اقسام الكلية      رئاسة الجامعة وكلياتها
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2020       العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

3:45