اخبار الكلية

صدور كتاب في أساسية ديالى بعنوان مناهج البحث العلمي قراءات معاصرة

   
200 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   26/07/2022 1:27 مساءا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صدور كتاب في أساسية ديالى بعنوان مناهج البحث العلمي قراءات معاصرة

صدر مؤخراً للتدريسي بقسم العلوم الاستاذ الدكتور منذر مبدر عبدالكريم العباسي بالاشتراك مع المدرس المساعد سوزان محمد حسين، كتاب بعنوان (مناهج البحث العلمي قراءات معاصرة) والذي يقع في (327) صفحة، الصادر عن دار المها للنشر والتوزيع – العراق/ ديالى لسنة 2022.

يقع الكتاب في عشرة فصول يتحدث الفصل الاول عن مفهوم البحث العلمي، اما الفصل الثاني بين مناهج واساليب البحث العلمي، وسلط الضوء في الفصل الثالث على مشكلة البحث وفرضياته، وشرح الفصل الرابع ادوات البحث العلمي، وتناول الفصل الخامس العينات، واكد الفصل السادس على الاقتباس، وعرج الفصل السابع على موضوع المكتبات، وبين الفصل الثامن انواع تصميم البحث العلمي، وفصل الفصل التاسع انواع الاحصاء في البحث العلمي،وختم الفصل العاشر بكيفية كتابة تقرير البحث العلمي.

بدوره قدم السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور عبدالرحمن ناصر راشد كتاب شكر وتقدير للمؤلفان تثميناً لهذا الجهد العلمي المتميز واهدائهما نسخة لمكتبة الكلية متمنياً لهما دوام التوفيق والسداد خدمة للمسيرة العلمية في جامعتنا وبلدنا الحبيب.

                              

 




 

      اقسام الكلية      رئاسة الجامعة وكلياتها
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2020       العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

3:45