الهيكل التنظيمي / الانشطة الرياضية

شعبة الانشطة الرياضية والفنية

 

مروج تحسين جاعد / مدرب رياضي                    مسؤول الشعبة

واجابات النشاط الرياضي والفني

      1.     اجراء السحبات والاشراف على المباريات واختيار الفرق الملائمة لتمثيل الجامعة من فرق الكليات خير تمثيل.

      2.     اختيار المسرحية والنصوص الملائمة الهادفة والتي تتساير مع الوضع القائم لتنوير افاق الطلبة ولشعورهم بالديمقراطية في هذا المجال.

      3.     اقامة معارض تشكيلية وحفلات تتخللها الغناء والموسيقى من الموهيبين من قبل الطلبة وكذلك اختيار شعراء القصائد الهادفة بمناسبات معينة من قبل الطلبة.

      4.    اقامه سفرات ترويجية بالتعاون بين قسم الرياضة وقسم النشاط الفني.

      5.     مشاركه الجامعة في المسابقات والاحتفالات التي تقيمها الجامعات العربية لتمثيل العراق من قبل الجامعه.

الانجازات:

      1.     شاركت كليتنا ( كلية التربية الاساسية) في بطولة  الشطرنج ضمن بطولة الجامعة والتي اقيمت في كلية العلوم الاسلامية    وحصلناعلى المركز الرابع وقد برزت اللاعبة ( رؤى خالد) في هذه اللعبة.

      2.     شاركت كليتنا في بطولة المنضدة والتي اقيمت على ملعب كلية التربية الاساسية وحصل على المركز الثاني ولقد برز فيها اللاعب   مصطفى عبد علي واللاعب احسان في مهارة الضرب الساحق والاعداد.

المهام والاهداف:

      1.     مديرية الانشطة الرياضية لها وحدات رياضية منتشرة في كل كلية من الكليات من اهداف المديرية لتفعيل الرياضة الجامعية والنهوض بها الى المستوى العالي من حيث تمثيل منتخبات الجامعة في كافة الفعاليات الرياضية المشاركه  بها على بطولة الجامعات العراقية.

      2.    اضافة الى ان من اهدافها الجانب الفني حيث تعتني ب ( المعارض ) واداء المسرحيات والموسيقى والغناء وغير ذلك . اضافة الى تفعيل هذه الفعاليات الفنية والرياضية من خلال الوحدات الرياضية المنتشرة في الكليات.

 

 

      اقسام الكلية      
جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية الاساسية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2020       العراق - ديالى - بعقوبة | حي المصطفى

 

3:45