سالة ماجستير في اساسية ديالى تناقش اثر استراتيجية (S.N.I.P.S) في التحصيل وتصحيح المفاهيم التاريخية المخطوءة لدى طلاب الصف الثاني المتوسط
ناقشت رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية (اثر استراتيجية (S.N.I.P.S) في التحصيل وتصحيح المفاهيم التاريخية المخطوءة لدى طلاب الصف الثاني المتوسط) في تخصص طرائق تدريس التاريخ
هدفت الدراسة التي قدمها الطالب (مراد جبار زغير) الى التعرف على (اثر استراتيجية S.N.I.P.S ''في التحصيل وتصحيح المفاهيم التاريخية المخطوءة لدى طلبة الصف الثاني متوسط
وخرجت الدراسة بجملة من النتائج ابرزها: وجود فرق ذو دلالة احصائية بين المجموعتين التجريبية والضابطة ولصالح المجموعة التجريبية في اختبار التحصيل لدى طلبة الصف الثاني متوسط، ووجود فرق ذو دلالة احصائية بين المجموعتين التجريبية والضابطة ولصالح المجموعة التجريبية في اختبار تصحيح المفاهيم التاريخية المخطوءة القبلي لدى طلبة الصف الثاني متوسط، فضلاً عن وجود فرق ذو دلالة احصائية بين المجموعتين التجريبية والضابطة ولصالح المجموعة التجريبية في اختبار تصحيح المفاهيم التاريخية المخطوءة البعدي لدى طلبة الصف الثاني متوسط.