
أساسية ديالى تبحث التعليم المتمايز لدى مدرسي الفيزياء في المرحلة الاعدادية وعلاقته بتنورهم التكنولوجي
أساسية ديالى تبحث التعليم المتمايز لدى مدرسي الفيزياء في المرحلة الاعدادية وعلاقته بتنورهم التكنولوجي
بحثت رسالة ماجستير في كلية التربية الأساسية (التعليم المتمايز لدى مدرسي الفيزياء في المرحلة الاعدادية وعلاقته بتنورهم التكنولوجي) في تخصص طرائق تدريس العلوم.
هدفت الدراسة التي قدمها الطالب (بهاء سنان عباس) إلى التعرف على مستوى للتّعليم الُمتمايز لدى مدرّسي الفيزياء في المرحلة الإعدادية وعلاقته بتّنورهم التكنولوجي
وتوصلت الدراسة الى جملة من النتائج ابرزها: الوصول الى تلبية ما ينادي به المتخصصون والخبراء في مجال التربية من توظيف طرائق تدريس الحديثة والتأكيد على استخدام التكنولوجيا في التدريس مما ينعكس على تحقيق الأهداف المرغوبة، فضلاً عن اعداد برامج متطورة تخدم المدرس وتدريبه قبل الخدمة واثناء الخدمة، فضلاً عن مواكبة التطور العلمي واللحاق بالدول المتقدمة في الميادين كافة ومنها ميدان التربية والتعليم.