اساسية ديالى تنظم ورشة عمل تأهيلية للطلبة عن المدرسة السلوكية وتعلم اللغة الانجليزية
اساسية ديالى تنظم ورشة عمل تأهيلية للطلبة عن المدرسة السلوكية وتعلم اللغة الانجليزية
نظمت وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة بالتعاون مع قسم اللغة الانجليزية فيكلية التربية الاساسيةبجامعة ديالى، ورشة عمل عن المدرسة السلوكية وتعلم اللغة الانجليزية بمشاركة عدد من طلبة قسم اللغة الانجليزية.
وتهدف الورشة التي قدمها الاستاذ المساعد نزار حسين ولي رئيس قسم اللغة الانجليزية إلى تعليم الطلبة الطرق الصحيحة في تدريس مادة اللغة الانجليزية في المرحلة الابتدائية في العراق طبقاً الى النظرية التواصلية المعتمدة من قبل وزارة التربية كنظرية حديثة في تدريس مناهج اللغة الانجليزية في العراق وفي المراحل المختلفة الابتدائي والثانوي والاعدادي.
وتضمنت الورشة مناقشة ثلاثة محاور رئيسية قدم المحور الاول نظرة تاريخية حول النظرية التواصلية، اما المحور الثاني تطرق الى مبادئ النظرية التواصلية، وسلط الضوء في المحور الثالث على الخطوات الاساسية المستخدمة في تدريس مادة اللغة الانجليزية في المرحلة الابتدائية .
وأوصت الورشة بضرورة تفعيل دور المختصين في طرائق التدريس على بيان ضرورة الالتزام بالطرق الحديثة في تدريس مادة اللغة الانكليزية وعمل ورش ودورات للمعلمين والمطبقين واصحاب العلاقة .