الفصل الدراسي الاول |
الفصل الدراسي الثاني |
||
المادة |
عدد الوحدات |
المادة |
عدد الوحدات |
التربية الإسلامية |
2 |
التربية الإسلامية |
2 |
تاريخ الفن |
2 |
اللغة الانكليزية |
2 |
علم النفس العام |
3 |
تاريخ الفن |
2 |
عناصر الفن |
2 |
علم النفس النمو |
3 |
تخطيط وألوان |
2 |
إلقاء وخطابة |
2 |
تذوق فني |
2 |
عناصر الفن |
2 |
التعليم الأساس |
3 |
أصول التربية |
2 |
الحاسبات |
2 |
تخطيط وألوان |
3 |
حقوق الإنسان |
2 |
أشغال يدوية |
2 |
|
اللغة العربية |
|
الفصل الدراسي الاول |
الفصل الدراسي الثاني |
||
المادة |
عدد الوحدات |
المادة |
عدد الوحدات |
الخط و الزخرفة |
2 |
الخط العربي |
2 |
اللغة العربية |
2 |
التربية الصحية |
3 |
الفخار |
2 |
السيراميك |
3 |
التشريح |
2 |
المنظور |
2 |
علم النفس التربوي |
3 |
منهج البحث |
2 |
الأشغال اليدوية |
2 |
مبادئ تمثيل |
3 |
فنون الأطفال |
2 |
الإرشاد التربوي |
3 |
الصحة النفسية |
2 |
الإحصاء |
3 |
تربية موسيقية |
2 |
الديمقراطية |
3 |
فن المسرح |
2 |
الحاسبات |
2 |
اللغة الانكليزية |
2 |
|
|
الفصل الدراسي الاول |
الفصل الدراسي الثاني |
||
المادة |
عدد الوحدات |
المادة |
عدد الوحدات |
اللغة العربية |
2 |
اللغة الانكليزية |
2 |
علم الجمال |
2 |
تقنيات تصميم |
2 |
أسس التصميم |
3 |
إنشاء تصويري |
2 |
إنشاء تصويري |
2 |
تذوق موسيقي |
2 |
تقنيات تربوية |
2 |
مبادئ الإخراج المسرحي |
2 |
النحت البارز |
2 |
النحت المدور |
2 |
منهج و تحليل كتاب |
2 |
نقد و تحليل |
2 |
وسائل اتصال |
2 |
طرائق تدريس عامة |
2 |
المسرح المدرسي |
2 |
قياس وتقويم |
2 |
|
|
الحاسبات |
2 |
الفصل الدراسي الاول |
الفصل الدراسي الثاني |
||
المادة |
عدد الوحدات |
المادة |
عدد الوحدات |
اللغة العربية |
2 |
التطبيق |
12 |
نصوص فنية انكليزية |
2 |
|
|
إدارة وإشراف |
2 |
|
|
الجداريات |
2 |
|
|
طرائق تدريس تخصصية |
3 |
|
|
نظريات الإبداع الفني |
3 |
|
|
علم التواصل و المعلوماتية |
2 |
|
|
مناهج و كتب مدرسية |
2 |
|
|
الحاسبات |
2 |
|
|
مشروع البحث |
3 |
|
|