
رسالة ماجستير في اساسية ديالى تناقش تقويم أداء معلمي اللغة العربية لسلوك تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء الاساليب التقويمية للرسول محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم
رسالة ماجستير في اساسية ديالى تناقش تقويم أداء معلمي اللغة العربية لسلوك تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء الاساليب التقويمية للرسول محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم
ناقشت كلية التربية الاساسية بجامعة ديالى رسالة الماجستير الموسومة بـ (تقويم أداء معلمي اللغة العربية لسلوك تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء الاساليب التقويمية للرسول محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم) في تخصص طرائق تدريس اللغة العربية.
هدفت الدراسة التي قدمها الطالب (عبدالقادر عطا سعيد) إلى الاجابة عن السؤالين الآتيين:- ما هي الأساليب التقويمية للرسول مُحَمَّدٍ