أساسية ديالى تبحث أثر منهج تعليمي وفقاً لاسلوب التطبيق الذاتي المتعدد المستويات في القدرات الابداعية الحركية وتعلم بعض المهارات الاساسية بتنس الطاولة
بحثت اطروحة دكتوراه في كلية التربية الأساسية (أثر منهج تعليمي وفقاً لاسلوب التطبيق الذاتي المتعدد المستويات في القدرات الابداعية الحركية وتعلم بعض المهارات الاساسية بتنس الطاولة) في تخصص طرائق تدريس التربية البدنية وعلوم الرياضة .
هدفت الدراسة التي قدمها الطالب (محمد رحيم غاوي) إلى اعداد منهج تعليمي وفقاً لأسلوب التطبيق الذاتي المتعدد المستويات في القدرات الابداعية الحركية وتعلم بعض المهارات الاساسية بتنس الطاولة
وخرجت الدراسة بجملة من النتائج أبرزها: أن المنهج التعليمي له تأثير ايجابي في القدرات الابداعية وتعلم بعض المهارات الاساسية بتنس الطاولة بالإضافة الى ان اسلوب التطبيق الذاتي المتعدد المستويات ساعد الى تعزيز ثقة الطالب بنفسه ونمو قدراته الابداعية الحركية تحت أشراف المعلم وبما ينسجم مع قابليته
واوصت الدراسة بضرورة الاستفادة من المنهج التعليمي بأسلوب التطبيق الذاتي المتعدد المستويات لتأثيره الايجابي في القدرات الابداعية الحركية وتعلم بعض المهارات الأساسية بتنس الطاولة ومراعاة الفروق الفردية بين المتعلمين اثناء تعلم الطلبة المبتدئين لتعلم المهارات الحركية بصورة عامة ومهارات تنس الطاولة بصورة خاصة .