دراسة في اساسية ديالى تناقش أثر وحدات تعليمية على وفق استراتيجية مكفر لاند في تحصيل المعرفة القانونية وآلية التحكيم بكرة السلة
دراسة في اساسية ديالى تناقش أثر وحدات تعليمية على وفق استراتيجية مكفر لاند في تحصيل المعرفة القانونية وآلية التحكيم بكرة السلة
ناقشت رسالة ماجستير في كلية التربية الأساسية (أثر وحدات تعليمية على وفق استراتيجية مكفر لاند في تحصيل المعرفة القانونية وآلية التحكيم بكرة السلة) في تخصص طرائق تدريس التربية البدنية وعلوم الرياضة.
هدفت الدراسة التي قدمتها الطالبة (دينا منذر نعمان) إلى اعداد وحدات تعليمية والتعرف على اثرها على وفق استراتيجية مكفر لاند في تحصيل المعرفة القانونية والية التحكيم بكرة السلة وكذلك التعرف على افضلية المجموعتين في تحصيل المعرفة القانونية والية التحكيم بكرة السلة
وتوصلت الدراسة الى جملة من الاستنتاجات ابرزها : ملاءمة استراتيجية مكفر لاند في تحصيل المعرفة القانونية والية التحكيم كذلك أن تطبيق مفردات المنهج التعليمي المتبع من لدن الباحثة باستخدام استراتيجية مكفر لاند قد أسهم في تطويرهما.
وأوصت الدراسة بضرورة اعتماد الاختبار التحصيلي لقياس آلية (ميكانيكية) التحكيم بكُرة السلة للطلاب كذلك توصي الباحثة باستعمال المنهج التعليمي باستراتيجية مكفر لاند لتطويرهما وايضا اوصت بأجراء البحوث والدراسات المشابهة لهذه الدراسة باستعمال استراتيجيات حديثة وجديدة وادخالها في تعليم المواد والمهارات في كليات التربية البدنية وعلوم الرياضة.