رسالة ماجستير في أساسية ديالى تبحث أثر استراتيجية جدار الكلمات في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة الاجتماعيات
رسالة ماجستير في أساسية ديالى تبحث أثر استراتيجية جدار الكلمات في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة الاجتماعيات
بحثت رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية (أثر استراتيجية جدار الكلمات في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة الاجتماعيات) في تخصص طرائق تدريس التاريخ.
هدفت الدراسة التي قدمهاالطالب(صلاح جبار كاظم الهليجي) الى معرفة (اثر استراتيجية جدار الكلمات في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة الاجتماعيات)
وخرجت الدراسة بجملة من النتائج ابرزها:ملائمة استراتيجية جدار الكلمات في تدريس مادة الاجتماعيات لطالبات الصف الثاني المتوسط
واوصت الدراسة:بضرورة توجيه مدرسي المواد الاجتماعية بضرورة التنوع في الاساليب والاستراتيجيات الحديثة في التدريس بما فيها استراتيجية جدار الكلمات لما لها من دور في زيادة التحصيل الدراسي
وتقترح الدراسة:اجراء دراسة مماثلة في مراحل دراسية اخرى