أساسية ديالى تبحث فاعلية استراتيجية عباءة الخبير في تحصيل طلاب الصف الرابع العلمي في مادة الاحياء وتفكيرهم السابر
أساسية ديالى تبحث فاعلية استراتيجية عباءة الخبير في تحصيل طلاب الصف الرابع العلمي في مادة الاحياء وتفكيرهم السابر
بحثت رسالة ماجستير في كلية التربية الأساسية (فاعلية استراتيجية عباءة الخبير في تحصيل طلاب الصف الرابع العلمي في مادة الاحياء وتفكيرهم السابر) في تخصص طرائق تدريس العلوم.
هدفت الدراسة التي قدمها الطالب (صفاء ناصر حسين) إلى التعرف على فاعلية استراتيجية عباءة الخبير في تحصيل طلاب الصف الرابع العلمي في مادة الاحياء و تفكيرهم السابر
وتوصلت الدراسة الى جملة من النتائج ابرزها: تفوق طلاب المجموعة التجريبية الذين درسوا مادة علم الاحياء باستراتيجية عباءة الخبير على طلاب المجموعة الضابطة الذين درسوا المادة نفسها بالطريقة الاعتيادية في اختبار التحصيل واختبار التفكير السابر.