أطروحة دكتوراه في أساسية ديالى تناقش تأثير أسلوبين إرشاديين (دحض الأفكار) و (إعادة الصياغة) في خفض الثقة المفرطة بالنفس لدى الطالبات المتفوقات دراسياً
أطروحة دكتوراه في أساسية ديالى تناقش تأثير أسلوبين إرشاديين (دحض الأفكار) و (إعادة الصياغة) في خفض الثقة المفرطة بالنفس لدى الطالبات المتفوقات دراسياً
بحثت أطروحة دكتوراه في كلية التربية الأساسية بجامعة ديالى، تأثير أسلوبين إرشاديين (دحض الافكار) و (إعادة الصياغة) في خفض الثقة المفرطة بالنفس لدى الطالبات المتفوقات دراسياً، للطالبة (نصرة عبد الحسين علوان).
وتهدف الأطروحة إلى. التعرف على اثر الأسلوبين الإرشاديين (دحض الأفكار) و(إعادة الصياغة) في خفض الثقة المفرطة بالنفس لدى الطالبات المتفوقات دراسيا.
وتوصلت الأطروحة إلى جملة من النتائج أبرزها: أن لأسلوب دحض الأفكار تأثيراً في خفض الثقة المفرطة بالنفس لدى الطالبات المتفوقات دراسياً. وان لأسلوب إعادة الصياغة تأثيراً اكبر من أسلوب دحض الأفكار في خفض الثقة المفرطة بالنفس.