Index of /uploads/DHAMYA1/bagdad

 NameLast modifiedSizeDescription

 Parent Directory   -  
 أثر استخدا..>2015-03-17 17:51 4.3M 
 أثر التعلم ..>2015-03-17 17:51 1.4M 
 أثر أسلوبي ..>2015-03-17 17:52 3.5M 
 أسباب التأ..>2015-03-17 17:52 574K 
 اتجاهات ال..>2015-03-17 17:52 1.2M 
 اتجاهات ال..>2015-03-17 17:52 672K 
 اتجاهات مع..>2015-03-17 17:53 3.7M 
 اتجاهات مع..>2015-03-17 17:53 1.6M 
 أنماط التف..>2015-03-17 17:54 8.9M 
 اثر التربي..>2015-03-17 17:54 1.1M 
 اثر التخصص ..>2015-03-17 17:55 4.9M 
 اثر برنامج ..>2015-03-17 17:55 3.2M 
 استخدام مه..>2015-03-17 17:56 5.5M 
 الأخطاء ال..>2015-03-17 18:01 15M 
 اكتساب معل..>2015-03-17 18:01 27M 
 الأنشطة ال..>2015-03-17 18:01 1.9M 
 الصعوبات ا..>2015-03-17 18:03 4.5M 
 العلاقة بي..>2015-03-17 18:03 1.9M 
 العلاقة بي..>2015-03-17 18:04 1.9M 
 المفاهيم ا..>2015-03-17 18:05 1.8M 
 اهتمامات م..>2015-03-17 18:05 1.2M 
 تحديد الاح..>2015-03-17 18:06 3.1M 
 تحليل كتب ا..>2015-03-17 18:06 2.3M 
 تطور القدر..>2015-03-17 18:07 740K 
 تقدير فاعل..>2015-03-17 18:07 2.2M 
 التعلم بطر..>2015-03-17 18:07 23M 
 تقويم كتاب ..>2015-03-17 18:08 2.8M 
 تقويم كتاب ..>2015-03-17 18:08 1.7M 
 تقويم كتب ا..>2015-03-17 18:08 2.6M 
 تقويم كتب ا..>2015-03-17 18:09 3.2M 
 تقويم كتب ق..>2015-03-17 18:09 2.0M 
 تقييم البي..>2015-03-17 18:09 1.2M 
 توقعات الم..>2015-03-17 18:09 1.6M 
 تقييم منها..>2015-03-17 18:10 1.8M 
 درجة اكتسا..>2015-03-17 18:10 2.2M 
 مدى استخدا..>2015-03-17 18:10 3.2M 
 مدى تحقيق ا..>2015-03-17 18:11 2.3M 
 مدى فعالية ..>2015-03-17 18:11 2.2M 
 مدى الإلما..>2015-03-17 18:12 7.2M 
 مدى مراعاة ..>2015-03-17 18:12 2.3M 
 مستوى الثق..>2015-03-17 18:12 1.6M 
 مستوى تحصي..>2015-03-17 18:13 3.2M 
 مستوى فاعل..>2015-03-17 18:13 1.9M 
 مشكلات الم..>2015-03-17 18:13 666K 
 معوقات تعل..>2015-03-17 18:14 3.1M 
 معيقات است..>2015-03-17 18:14 3.0M 
 مستوى مقرو..>2015-03-17 18:15 6.3M 
 معيقات الب..>2015-03-17 18:15 933K 
 مفهوم الذا..>2015-03-17 18:15 1.7M 
 مقارنة محت..>2015-03-17 18:16 2.4M 
 واقع تدريس ..>2015-03-17 18:16 2.3M 
 واقع رياض ا..>2015-03-17 18:16 3.1M 
 استخدام ال..>2015-03-18 14:12 1.3M 
 استخدام ال..>2015-03-18 14:12 748K 
 استخدام ال..>2015-03-18 14:12 1.7M 
 استخدام حق..>2015-03-18 14:13 1.5M 
 استخدام ال..>2015-03-18 14:13 3.1M 
 استخدام طر..>2015-03-18 14:13 1.1M 
 استراتيجية..>2015-03-18 14:13 1.4M 
 التعميمات ..>2015-03-18 14:14 858K 
 استرتيجيات..>2015-03-18 14:14 2.7M 
 التفكير ال..>2015-03-18 14:14 1.8M 
 التفكير ال..>2015-03-18 14:15 3.2M 
 الحاجات لم..>2015-03-18 14:15 1.3M 
 المفاهيم ا..>2015-03-18 14:16 1.6M 
 التنمية ال..>2015-03-18 14:16 3.9M 
 المناشط ال..>2015-03-18 14:16 925K 
 برنامج الو..>2015-03-18 14:16 804K 
 تحليل كتاب ..>2015-03-18 14:16 1.0M 
 برنامج محس..>2015-03-18 14:16 1.8M 
 تحليل محتو..>2015-03-18 14:17 1.8M 
 تحليل مقرر ..>2015-03-18 14:17 1.6M 
 تدريب مدير..>2015-03-18 14:17 742K 
 تدريس الري..>2015-03-18 14:17 893K 
 تطبيق مستو..>2015-03-18 14:18 3.1M 
 تنمية المف..>2015-03-18 14:18 2.1M 
 تنمية المه..>2015-03-18 14:18 1.0M 
 تنمية المه..>2015-03-18 14:18 920K 
 تنمية بعض ا..>2015-03-18 14:19 3.7M 
 تنمية مهار..>2015-03-18 14:19 3.3M 
 خرائط المف..>2015-03-18 14:20 1.4M 
 صعوبات حفض ..>2015-03-18 14:20 1.0M 
 صعوبات تعل..>2015-03-18 14:20 3.0M 
 عربي صعوبا..>2015-03-18 14:20 1.0M 
 فاعلية برن..>2015-03-18 14:20 697K 
 صعوبة تعلم ..>2015-03-18 14:20 1.8M 
 فاعلية برن..>2015-03-18 14:21 1.0M 
 في مادة الن..>2015-03-18 14:21 1.5M 
 قضايا العل..>2015-03-18 14:21 2.0M 
 مخططات في ت..>2015-03-18 14:21 1.9M 
 مهارات الا..>2015-03-18 14:21 1.2M 
 مهارات الت..>2015-03-18 14:22 1.4M 
 مهارات تفك..>2015-03-18 14:22 1.2M 
 نضرية فيوج..>2015-03-18 14:22 1.0M 
 مهارة العر..>2015-03-18 14:22 1.8M 
 والميول ال..>2015-03-18 14:24 16M 
 استخدام ال..>2015-03-18 14:29 874K 
 استخدام ال..>2015-03-18 14:30 4.9M